دراما وفن

أليسا تهاجم حزب الله وتنتقد ميشيل عون وصهره

هاجمت المغنية اللبنانية “إليسا” عددا من السياسيين والأحزاب في البلاد، على رأسهم رئيس الجمهورية “ميشال عون” ‏وصهره وحليفه “حزب الله”.

وقالت خلال مكالمة تلفزيونية رصدتها الوسيلة: “يوم انتخب العماد ميشال عون رئيساً شعرت أنني هزمت. فأنا كنت واعية على حرب ‏الإلغاء، وأردت أن يأتي دم جديد على العهد. رغم احترامي له، إلا أنني لم أكن ممنونة. العهد فشل بكل تأكيد‎”.

وعن وزير الخارجية وصهر الرئيس، قالت المغنية اللبنانية: “جبران باسيل ما بتمنى ولا بحب شوفوا ولا نهار رئيساً ‏للجمهورية، أفضّل (سليمان) فرنجيه، وأنا مع العلاقة مع سوريا القائمة على الند للند‎”.

وخالفت إليسا “حزب الله” بمفهوم الشهادة على أرض غير الوطن، وقالت: “متل ما بحترم شهداء الحزب عليهم أن ‏يحترموا شهدائنا”، مضيفة: “لم أشعر أنّ الزمن السوري ولّى بسبب الممثلين عنه من “حزب الله” والرئيس عون”، لتعود ‏وتقول: “أهم شهيد لبناني هو (رئيس الجمهورية المنتخب) بشير الجميّل‎”.

وفيما يخص موقفها من رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري، قالت إليسا: “لا أحسده على ما يمرّ به، يتعرض لضغوط، ولا يمكن أن أرى أحدا بدلا له”، مشيرة إلى أنها تفضّل أن تراه “خيّ السنّة وليس بيّ السنّة في لبنان”، وفق تعبيرها”.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications