منوعات

ميلانيا ترامب تتعرض لانتـ.ـقادات لاذعـ.ـة.. وهذا السبب! (صور)

تعرضت السيدة الأولى في الولايات المتحدة ، ميلانيا ترامب لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي إثر ظهورها بحذاء عسكري خلال مرافقتها للرئيس دونالد ترامب في زيارته إلى العراق لمشاركة الجنـ.ـود الأمريكـ.ـيين احتفالاتهم بالكريسماس.

وظهرت ميلانيا مرتدية زي ” كاجوال ” وهو عبارة عن بلوزة صفراء وسروال زيتي غامق إضافة للحذاء العسـ.ـكري ” البوط “.

U.S. President Donald Trump delivers remarks to U.S. troops in an unannounced visit to Al Asad Air Base, Iraq December 26, 2018. REUTERS/Jonathan Ernst

وانهالت التعليقات على ميلانيا حيث لم تخلو من السخرية وكلمات الدعابة الممزوجة بحالة من الغضب والاستياء من زيارة الرئيس وزوجته والحذاء الذي ارتدته في هذه المناسبة.

وعلق متابعو مواقع التواصل الاجتماعي على الحذاء إذ قال أحدهم: “هذا الحذاء مو من مقام السيدة ميلانيا” فيما علق آخر بالقول: “ربما اختارته لحيرتها حول ما الذي يمكن أن ترتديه في هذه المناسبة “.

وكان الرئيس ترامب وزوجته قد زارا مؤخراً الجنـ.ـود الأمريكيـ.ـين في العراق بمناسبة أعياد الميلاد حيث دافع ترامب عن قرار سحب القـ.ـوات الأمريـ.ـكية من سوريا معبرا عن اعتقاده بأن كثيرا من الأشخاص سيقتنعون بطريقة تفكيره. بحسب ما ذكرته “رويترز”.

U.S. President Donald Trump delivers remarks to U.S. troops in an unannounced visit to Al Asad Air Base, Iraq December 26, 2018. REUTERS/Jonathan Ernst

وتجدر الإشارة إلى أن زيارة ترامب وزوجته إلى العراق مؤخراً حظيت بانتقاد وسائل إعلامية أمريكية وأوروبية أبرزها صحيفة مترو التي رأت أن طريقة تعامل ترامب وزوجته مع هذه المناسبة لم تكن ملائمة، خاصة القبلة التي تبادلاها أمام الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications