منوعات

هبط بطائرته في الشارع ليقضي حاجته .. فيديو يحصل على ملايين المشاهدات

الاستجابة لنداء الطبيعة ليست أمرا يمكن تجاهله مهما كانت الظروف وأينما كان المرء، في البر أو البحر أو الجو، على الأقل هذا ما تكشف عنه حالة شخص كان يتدرب على الطيران.

وفي حالة هذا الشخص، الذي لم يذكر اسمه أو هويته، تمكن المتدرب على الطيران من الاستجابة إلى نداء الطبيعة بعد لحظات من هبوط طائرته الصغيرة من طراز سيسنا على الشارع السريع قرب تولاديغا في ولاية ألاباما الأميركية.

ويبدو أن الطيار المتدرب ضرب عصفورين بحجر، فقد نجح في الهبوط بالطائرة اضطراريا بسلام على الطريق السريع بعد تعطل محركها، كما أنه كان عليه أن يلبي نداء الطبيعة لقضاء حاجته، ولم يعرف ما إذا كان هذا النداء ناجم عن الخوف أم تلبية لرغبة طبيعية محضة.

وفي تلك اللحظة كان فريدي كارمايكل يقود سيارته برفقة عائلته على الطريق ذاته عندما شاهد الطائرة متوقفة في الشارع، فسارعت زوجته إلى تصوير الطائرة بعد هبوطها بلحظات، وسمعت وهي تقول “ربما كان ركاب الطائرة يعانون من حالة طبية طارئة”.

صرَّح الطيار، جيم ويليامز، لقناة WSB-TV التلفزيونية، بأنه حاول إجراء عملية استكشاف الأعطال وإصلاحها، لكن محاولته لم تنجح.

وقال: «لم يكن لديّ خيارٌ آخر، وكان الطريق السريع هو الأقرب، لذلك انعطفت يساراً وتفاديت بعض الزحام وإشارات المرور، وتمكَّنت من إيقاف الطائرة».

قال كارمايكل، الذي يعيش في ولاية جورجيا وكان يقود عبر ولاية ألاباما في طريقه إلى ولاية مسيسيبي لقضاء عطلة عيد الميلاد مع عائلته، إن الأمر بدا وكأن الجناح الأيمن للطائرة الـCessna كان على وشك الاصطدام بإحدى السيارات التي كانت أمامه.

وقال ويليامز إنه عمل مدربَ طيرانٍ على مدار السنوات الـ 36 الماضية. وكانت رحلة يوم السبت هي الدرس الأول للربَّان المبتدئ.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications