بلا تصنيف

“فضح علاقة غرامية بين مدعية وأحد القضاة”.. عضو في البرلمان يطلب استجواب وزير العدل!

طلب النائب في برلمان النظام فارس جنيدان استجواب وزير العدل القاضي المستشار هشام الشعار تحت قبة البرلمان بغية كشف الحقيقة في مسألة أحد القضاة وعلاقته الغرامية مع مدعية.

وعلم موقع الوسيلة أن جنيدان كشف مؤخراً أمام وزير العدل القاضي هشام الشعار عن “وجود رسائل غرامية بين أحد القضاة ومدعية في قضية منظورة أمام هذا القاضي نفسه” داعياً إلى محاسبة القاضي المتورط بهذه العلاقة الغرامية القائمة بينه وبين أحد أطراف الدعوى وكف يده.

من جانبه أوضح الوزير رداً على مداخلة النائب أنه لا يمكن التدخل في حياة القاضي الشخصية مؤكداً أن النظر سيكون على القرار الذي أصدره فيما إذا كان سليماً من الناحية القانونية أم لا مضيفاً “بغض النظر عن سلوكه الشخصي وأن القاضي أحيل للتحقيق معه مسلكياً في ادارة التفتيش القضائي لأنه يفترض به أن يتنحى إذا ثبت وجود علاقة تربطه بأحد أطراف الدعوى المنظورة أمامه”.

وكان فارس جنيدان عضو مجلس الشعب عن مدينة حلب قد توعد خلال شهر أيلول الماضي بكشف ملفات فساد كبرى لشخصيات نافذة في الدولة!

وقال العضو جنيدان وقتها إن لديه ملفات فساد موثقة ومثبته، سوف يطرحها في جلسات مجلس الشعب.

يشار إلى أن مواقع وصفحات إعلامية تداولت على نطاق واسع قبل أيام الكشف عن أكبر شبكة دعارة وممارسة الرذيلة في العاصمة دمشق مؤكدة تورط فنانين وفنانات ومسؤولين وسيدة أعمال في القضية التي يجري التحقيق فيها منذ مدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications