بلا تصنيف

حماة.. أب يحتجز ابنه الشاب بالسلاسل الحديدية لأربع سنوات في غرفة أشبه بالحظيرة (فيديو)

تناقلت وسائل إعلام النظام مقطع فيديو لشاب عثر عليه وهو مقيد بالسلاسل الحديدية منذ أربع سنوات وفي حالة يرثى لها ضمن غرفة أشبه بحظيرة الحيوانات بريف حماة الشمالي الغربي.

وبحسب ما ذكرت إذاعة شام إف إم الموالية فإن الشاب علي 29 عاماً عثر عليه في بلدة عين سلمو بريف حماة الشمالي الغربي حيث قضى أربع سنوات في غرفة أشبه بحظيرة حيوانات بعد أن قام والده بحجزه بواسطة سلاسل حديدية بحجة أنه مريض نفسي ويصعب علاجه.

والد الشاب يبرر فعلته باستحالة التحكم في عدوانية ابنه تجاه الآخرين كونه مصاب بمرض انفصام بالشخصية وأنه عدواني ولا يمكن السيطرة عليه بأي طريقة كانت موضحاً أنه حاول مراراً وتكراراً علاجه في المستشفيات دون جدوى و لم يجد أمامه سوى أن يقيده بسلاسل من حديد في غرفة معزولة بعيداً عن الناس ليعيش بها طيلة تلك السنين.

وأفاد عدد من أهالي قرية عين سلمو ومقربين من الشاب علي أنهم كانوا يعلمون بوضع الشاب علي ولكن ليس بالإمكان فعل شيء منوهين إلى أن احدهم أعلم أحد حواجز الأمن التابعة للنظام التي قامت بإحضاره إلى مشفى حماة الوطني وهو بحالة صحية سيئة إذ خضع لفحوصات طبية وتحاليل ليتم لاحقاً اتخاذ الإجراءات اللازمة.

https://youtu.be/HsXqKjEM27s

وأثار الفيديو الذي صورته وسائل إعلام النظام حفيظة الكثير من المعارضين وأهالي المعتقلين في محافظة حماة الذين اعتقلتهم قوات النظام وزجتهم في أقبيتها منذ سنوات دون التمكن من معرفة مصيرهم.

ورأى آخرون أن النظام يحاول إيهام الشارع السوري بأنه الحريص على حماية أبنائه والغيور على مصالحهم بينما يمارس أبشع أنواع التعذيب والتنكيل بحق أبناء الشعب الرافض للظلم والمطالب بالحرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications