منوعات

مكافأة مالية ضخمة جداً لمن يتمكن من الابتعاد عن هاتفه لمدة سنة

أصبح، اليوم، التخلي عن استخدام الهاتف الذكي لمدة يوم كامل أمر بالغ الصعوبة، فماذا عن أسبوع أو شهر، أو سنة كاملة؟ وماذا لو يوجد من هو على استعداد لدفع مبلغ 100 ألف دولار مقابل ذلك.

طلبت شركة أميركية من الناس الدخول في مسابقة هاتفية “غريبة”، مقابل مكافأة مادية ضخمة، لمن ينجح في الابتعاد عن هاتفه الذكي لعام كامل.

وأكدت شركة “فيتامين ووتر” للمشروبات أنها ستمنح 100 ألف دولار للشخص الذي سيستطيع الابتعاد عن استخدام هاتفه الذكي لعام كامل.

وأوضح الموقع إنه على الراغبين في المشاركة في المسابقة نشر صورة الإعلان عن المسابقة على حساب تويتر أو وإنستغرام الخاص بهم، مرفقة باسم الشركة.

كما ينبغي أن يرفق المنشور بإيضاح للأسباب التي ترغبك في أخذ قسطا من الراحة بعيدا عن الهاتف الذكي لمدة عام، كما ينبغي أن يخبر المستخدم بما سيفعله لتجاوز فترة العام دون أن يمسك بهاتفه الذكي، ونوهت الشركة إلى أن ضرورة إضافة الهاشتاغات #nophoneforayear و #contest إلى المنشور ذاته.

وحددت الشركة موعداً نهائياً للتقدم للمسابقة هو 8 يناير/كانون الثاني 2019 ، لذا على من يرغب المشاركة في تلك المسابقة أن يتأكد من نشر مشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع القليلة القادمة كما يمكن مشاركة المنشور حتى أربع مرات.

وستكافئ الشركة الشخص الذي يستطيع الصمود نصف سنة فقط، من دون استخدام هاتفه الذكي، بمبلغ 10 آلاف دولار.

من جهة أخرى قالت الشركة أن بإمكان الشخص استخدام جهاز الكمبيوتر، ولكن يمنع عليه استخدام الهواتف الذكية أو الألواح الإلكترونية مثل آيباد.

ولم توضح الشركة كثيرا من التفاصيل حول الآلية التي سيتم التحقق بها من مصداقية المشارك في الابتعاد تماما عن الهاتف، إلا أنها ألمحت إلى استخدام اختبار كشف الكذب في مرحلة ما.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق