دراما وفن

بعد غياب طويل .. هكذا أصبح اليوم الفنان ياسر العظمة في أحدث ظهور له (صورة)

بعد مسيرة فنية طويلة للممثل السوري ياسر العظمة ذي الـ76 عاماً، أعطى 31 عاماً منها لمسلسل مرايا الشهير فقط، حرص عدم الظهور على الإعلام

وظهر الممثل القدير ياسر العظمة على محبيه في صورة حصرية نشرها على صفحته الرسمية في فيسبوك.

وأثارة الصورة موجه من التعليقات بحسب ما رصد موقع الوسيلة التي تطلب من الفنان العودة بجزء جديد من المسلسل الشهير مرايا

وتبادل السوريون الصورة على شبكات التواصل الاجتماعي معبرين عن اشتياقهم لأعمال العَظَمة المميزة.

​ياسر العظمة​ ، ابن عائلة العظمة الدمشقية الشهيرة في العالم العربي، من مواليد دمشق 16 مايو/أيار في العام 1942، درس وتعلم في المدارس الدمشقية الى أن تخرج من الجامعة حاملاً شهادة الحقوق، بعكس ما يتصور البعض أن العظمة خريج معهد الفنون.

– الأسطورة «ياسر العظمة» رسمياً على فيسبوك:

بعد انتشار عشرات صفحات التواصل الاجتماعي التي تنسب نفسها للفنان السوري ياسر العظمة، ونفي الأخير صحة نسبتها إليه، سجل “الأسطورة” كما يلقبه معجبوه، حضوره بصفحة رسمية على موقع “فيسبوك”.

وكان الفنان ياسر العظمة نفى في وقت سابق صحة أي من تلك الصفحات المسماة باسمه، ويتهافت إليها معجبوه لمشاهدة أعماله أو لمتابعته، والتعرف على ما يحضر له الفنان.

وقد حصلت صفحة الفنان ياسر العظمة مؤخراً على إشارة التوثيق الزرقاء رسمياً من فيسبوك كما ذكر الفنان عبر صفحته الرسمية وتم ذلك بالتعاون مع شركة صدى ميديا التي بدوره قدم لها الشكر على مساعدتهم في توثيق حساباته على منصات التواصل الإجتماعي.

وأكد أنور العظمة، نجل الفنان السوري الشهير، في حديث لموقع الوسيلة أن الصفحة (Yaser Alazmeh ياسر العظمة) هي تخص والده فعلاً.

وبحسب الصفحة نفسها، فإن الأسطورة له صفحات على مختلف منصات التواصل.

وﺗﻮﺛﻴﻖ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ ﻫﻮ علامة تعطي ﻣﻦ ﻗِﺒﻞ ﺷﺮﻛﺔ فيس بوك تأكد أن هذه الصفحة رسمية وحقيقية لكيان أو شخص معروف، ﻭﺃﻧﻬﺎ ﺻﻔﺤﺔ ﺭﺳﻤﻴﺔ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻹﻋﺘﻤﺎﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎ في التواصل معها من أجل ما تريده، ﻭالتوﺛﻴﻖ هو ﻋﻼﻣﺔ ﺯﺭﻗﺎﺀ ﻣﻤﻴﺰﺓ ﺗﻈﻬﺮ ﺑﺠﺎﻧﺐ ﺍﻹﺳﻢ .

ويحظى مسلسل «مرايا» بشعبية كبيرة في سوريا والعالم العربي باعتماده أسلوب النقد الساخر، وانطلقت أولى أجزائه عام 1982 واستمرت بشكل متقطع حتى عام 2013، وضم المسلسل في معظم أجزائه نخبة من الممثلين السوريين، كما تعاقب على إخراجه كبار المخرجين السوريين مثل هشام شربتجي، مأمون البني، حاتم علي، سامر برقاوي، سيف الدين سبيعي.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق