دراما وفن

حب الشام يعود بالفنان سامر المصري إلى سوريا (فيديو)

أطلق النجم والفنان السوري سامر المصري أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “بحبك” من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وكشف المصري أن “بحبك” هي حالة حب تعبر عن مدى اشتياقه لبلاده سوريا.

وعلق المصري على فيديو كليب “بحبك” يقول: “يوقظني من نومي حبها، أكتبها، وألحنها”.

حققت “بحبك” آلاف المشاهدات بعد ساعات قليلة من إصدارها.

الأغنية كلمات، ألحان وغناء سامر المصري، مونتاج ماهر قره محمد، توزيع وتسجيل شيرو منان باستوديو أيدل دبي، الأغنية من إخراج بلال زيبارى.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها المصري أغنية “فيديو كليب”، فسبق أن قدم أغنية “فيق يا بو زهدي” إثر اتهام النظام السوري باغتيال الحريري، وإرسال لجنة تحقيق إلى سوريا برئاسة ميليس.

https://youtu.be/I8FM9BmwwpE

جدير بالذكر أن “المصري” سيبدأ خلال أيامٍ قليلة تصوير مشاهده في مسلسل “الحرملك” للمؤلف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق والإنتاج لشركة “كلاكيت”.

وسبق غنّى “المصري” أغنية “على دلعونا” وهي مزيج من اللغة العربية والإنكليزية والأرمنية، وأغاني أخرى ضمن المسلسلات، كأغنية مسلسل “أبو جانتي”.

سامر المصري ممثل سوري من مواليد 1969 م ، تخرّج بدرجة بكالوريوس تخصص “أدب إنكليزي”، وأكمل دراسته في “المعهد العالي للفنون المسرحية”، وانتسب إلى نقابة الفنانين بدمشق عام 1996 م.

بدأ حياته الفنية بمسلسلات “فارس في المدينة” عام 1995 م ، و”هوى بحري” عام 1997، و”تاج من شوك” 1998، والعديد من مسلسلات أخرى مثل “يوميات مدير عام”، و”ورود في تربة مالحة”، و”أهل الغرام”، و”حاجز الصمت”… إلخ.

حقّق الممثل “المصري” نجاحاً كبيراً في مسلسل “بارة الحارة” من خلال دوره “العقيد أبو شهاب”، ومسلسل “أبوجانتي” ملك التاكسي” الذي مثّل فيه دور البطولة.

غادر سامر المصري سوريا عام 2012، وانتقل إلى دولة الإمارات، حيث غاب عن الدراما السورية خلال السنوات الأخيرة، ليعود مجدداً في المسلسل التاريخي “أوركيديا” للمخرج حاتم علي الذي عرض في رمضان عام 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications