دراما وفن

بعد عام كامل على زفافهما.. أول تعليق من ديما بياعة طليقة تيم حسن على زواجه من وفاء الكيلاني

كشفت النجمة السورية ديما بياعة طليقة الممثل تيم حسن لأول مرة عن رأيها في زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وذلك بعد عام كامل على زفافهما.

وكشفت ديما بياعة أنها علمت خبر زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني من خلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة أنها لم يكن لديها أي علم مسبق بهذا الزواج، وأن طليقها لم يعلن الخبر لها بنفسه.

وأكدت النجمة السورية أنها شعرت بالسعادة فور تلقيها الخبر، حيث قالت: “فرحت من كل قلبي أن وفاء ستصبح زوجة أب لأولادي.. حد بيصحلو وفاء الكيلاني ويقول لا؟” متمنية السعادة للزوجين، وذلك بحسب تصريحاتها لموقع قناة “العربية”.

وتطرقت إلى الضجة التي أثارها إعلانها عن سبب طلاقها من زوجها السابق الممثل تيم حسن وعلاقته بصديقتها نسرين طافش، وهو ما كان السبب في طلب ديما الانفصال عن زوجها.

وقالت: “إن ذلك حصل منذ 4 سنوات، وهي لم تفكر يوما في إعلانه وقررت أن تتابع حياتها وكذلك نسرين، لكن على مدى الأربع سنوات كان “يصلني من قبل أناس مقربين من نسرين كلام من العيب أن يقال بحقي وبحق زوجي أحمد، والبعض يحذرني ويطلب مني الانتباه منها وأحدهم اتصل بي وأسمعني ماذا تقول عني، لذلك قررت أن أخرج عن صمتي”.

تابعت ديما أنها متأكدة تماما مما قالته عن طافش بأنها السبب في خراب بيتها، وهي لم تظلمها بتاتا بل كانت تفتح لها بيتها لأنها صديقتها، لكنها خانت الثقة خصوصا “أنني كنت متزوجة وسعيدة وعندي أولاد، لذلك اضطررت أن أطلق الصرخة الآن لأقول لها توقفي عند حدك لحد هون وبس، ونسرين لم ترد ولن ترد لأنها ستفتح باباً لن تستطيع إغلاقه وستكون جنت على نفسها”.

وأضافت، “أنا متأكدة بأن نسرين طافش هي من خربت بيتي وخانت الثقة التي كانت موجودة بيننا للأسف ضاربة عرض الحائط الصداقة المتينة أولا، ثم خانتني مع زوجي، ورغم ذلك لم تتركني بحالي ولا زالت تتناولني بالسوء في كل الأمكنة والمناسبات التي تتواجد فيها، هي باتت مكشوفة والكل يعرفها جيدا.. القناع الذي وضعته سيسقط يوما”.

وأفادت بياعة، أنها لن تقبل بأي محاولة صلح بينهما حتى لو اتصلت طافش بها مجدداً فالموضوع انتهى، “هي تعي تماما أن ما أقوله صحيح ولو كانت بريئة لما سكتت”.

وأكدت، أن طليقها تيم حسن يعرف أن ما تقوله هو قمة الصدق، وأن لديها اثباتات تؤكد موضوع الخيانة في حال واجهتها نسرين طافش.

من جهة أخرى قالت: “صحيح أن زوجي السابق خانني معها، لكن هي التي دخلت حياتنا وقامت بالمستحيل لتدخل بيننا وهو ما دفعني إلى وقفها عند حدها”.

وكان تيم حسن متزوجاً من ديما بياعة منذ عام 2002 إلى عام 2012، حيث أنجب منها ورد وفهد، بينما أعلنت النجمة السورية عام 2014 زواجها من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، فيما عقد تيم حسن قرانه على وفاء الكيلاني في منتصف عام 2017.

الجدير بالذكر أن ديما بياعة قد سافرت مؤخراً إلى السويد مع زوجها المغربي أحمد الحلو لتصوير مشاهد أحدث أعمالها الفنية لمسلسل يرصد حياة ويوميات السوريين المهاجرين في السويد.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق