دراما وفن

باسل خياط وزوجته

لفتت ​زوجة باسل خياط​ الأنظار وذلك خلال حضورهما حفل إحدى ماركات المجوهرات العالمية الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وبعد أن نشر خياط صورة له برفقة زوجته على السجادة الحمراء، تفاعل المتابعون معها بشكل كبير، ففي حين أثنى البعض على إطلالتهما ولاسيما زوجته التي أعرب الكثيرون عن جمالها ورشاقتها، خصوصاً أنها وضعت طفلتهما منذ أسابيع.

أما من ناحية أخرى، فقد إنتقد البعض إطلالتها بسبب ما إعتبروه جرأة زائدة في الفستان.

يشار إلى أن خياط يشارك حالياً في بطولة فيلم “كازابلانكا” إلى جانب الممثلّين المصريين أمير كرارة وغادة عادل، إضافة إلى الممثل التركي خالد أرغنش وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

نبذة عن باسل خياط

ممثلٌ سوريٌ من مواليدِ دمشق، أوصلته موهبته المثيرةُ للاهتمام إلى شهرةٍ عربيةٍ وعالميةٍ، وحجزَ له مكانًا هامًا في عالمِ الدراما السورية والعربية.

وُلدَ هذا الفنانُ الموهوبُ في حيٍّ شعبيٍّ في منطقةِ شارعِ بغداد. عمل ممثلًا منذُ سن الثامنة، حيث شاركَ في مسرحِ الأطفالِ.

رفضه المعهدُ العالي للفنونِ المسرحيةِ عندما تقدَّمَ لاختبارات القبول لأول مرة، ولكنه قُبل في العام التالي بعد أن أثبتَ نفسه لنفس اللجنة. تَخَرَّجَ بنفسِ الدفعةِ مع زملائهِ من الفنانين مثل: قصي خولي، وسلافة معمار، وندين تحسين بيك، وشاركَ بالعديدِ من المسرحياتِ في العديدِ من الدولِ العربية والأوروبية.

عمل ممثلاً منذ سنٍّ مبكرة، وكان أول ظهورٍ له مع حمزة أبو علي في الثامنة من عمره.

شارك في مسارح الأطفال حتى أصبح التمثيل إحدى هواياته، وتمكن من موهبته ولعب العديد من الأدوار بشكلٍ مقنع، وأثبت نفسه كفنانٍ موهوب إلى أن تجاوزت شهرته العالمية.

تزوج لاحقًا من ناهد زيدان، التي تحولت من معجبةٍ إلى حبيبةٍ ومن ثم زوجة له. رزق الزوجان بطفلٍ أطلقا عليه اسم شمس.

صرح باسل لدى سؤاله كيف استطاعت زوجته أن تسرقه من عالم التمثيل والعزوبية إلى عالم الحياة الزوجية معلقًا أنّه أحبّها وأنّها امرأةٌ ذكيةٌ وعفوية واستطاعت أن تدخل قلبه.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق