دراما وفنفيديو

شكران مرتجى تفاجئ جمهورها وهي تبكي: حرمت من بعض الأدوار بسبب شكلي (فيديو)

النجمة السورية شكران مرتجى، واحدة من أبرز ممثلات جيلها، وعرفها الجمهور العربي بموهبتها وقدرتها الكبيرة على التقمص، وقد حلت شكران مؤخرا ضيفة بحلقة مؤثرة من برنامج “فيه أمل” الذي تقدمه زميلتها الفنانة أمل عرفة عبر شاشة قناة لنا.

شكران مرتجى تبكي وتكشف سبب اجرائها جراحة التجميل
شكران مرتجى فتحت قلبها، وتحدثت عن سبب اجراءها لعملية تجميل أنفها مؤخرا، مؤكدة أن عائلتها لم تشعرها يوا بأن شكل أنفها يعيبها، ولم تشعر يوما بأنها غير جميلة، وكانت ترى نفسها مميزة، ولكن حينما احترفت الفن تدريجيا أصبح البعض يعلق على شكلها، وأدمعت عينها حينما قالت أن نوعية الأدوار التي كانت تعرض عليها نوعية واحدة، متعلقة بمظهرها، وأن العاملين بالمجال كانوا يرونها غير جميلة.

ولفتت شكران مرتجي أن رؤية صناع الدراما لها حصرتها في دور الفتاة التي تعاني في البحث عن رجل تتزوجه، وأكدت أنها حرمت من تقديم دور المرأة المحبوبة والتي تعيش قصة حب عادية ورومانسية، وأن هناك مرحلة لم تعشها أبدا في الدراما.

معاناة شكران مرتجى
اللافت أن شكران مرتجى قالت أنها بعد أن أجرت جراحة تجميل أنفها لم يتغير الأمر أيضا حيث كان الآوان قد فات، حيث لاتزال نوعية الأدوار المعروضة عليها هي هي لم تتغير.

بكت شكران مرتجى أيضا، حينما تذكرت معاناتها وهي طفلة، حيث كانت تقف في البرد الشديد تنتظر الحافلة، وفي أحد الأيام انتظرت وقت طويل جدا، حتى جاء بعض الموظفين بحافلتهم وأنقذوها.

شكران مرتجى والأمومة
وعن الأمومة كشفت شكران مرتجى أنها لم ترزق بأطفال، ولكنها لديها فائض من مشاعر الأمومة التي تمارسها مع أطفال العائلة وأطفال أًصدقائها، وحتى مع السيدة والدتها التي تعاملها وكأنها طفلتها المدللة.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق