دراما وفنفيديو

سخرية عارمة من سوزان نجم الدين بعد تكريمها الجديد وسقوطها وهي تصرخ (فيديو)

تعرضت الممثلة السورية سوزان نجم الدين لموقف محرج ولانتقادات جديدة بسبب التكريم الأخير التي حصلت عليه من قبل اللجنة العليا للمؤتمر الدولي للتميز والجودة في دورته السادسة، الأحد الماضي.

وخلال الحفل الذي أقيم في القاهرة، سقطت سوزان خلال توجهها إلى المسرح لاستلام التكريم، حيث لم تتمكن من رفع فستانها الطويل، فوقعت بشكل مفاجئ، وصرخت بصوت عال، اضطر من هم بقربها للاسراع اليها ومساعدتها.

إلا أن وقوعها على المسرح وتكريمها الجديد لم يمرّا مرور الكرام على بعض متابعيها، فهناك من اعتبر انها افتعلت وقعتها لإثارة الجدل وفتح المجال امام الاعلاميين للحديث عن الأمر، مؤكدين أنه لم يظهر عليها أنها تعثرت بشيء.

كذلك انتقد الكثير من المشاهدين التكريمات المتعددة والكثيرة التي تحصل عليها الفنانة السورية، علماً أنها لم تقدم أعمالاً فنية ضخمة في الفترة الأخيرة، متهمين اياها بـ”شراء التكريمات” للحديث عنها والبقاء متواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وإن كان بانتقادها والسخرية منها، الامر الذي استغربته غالبية الجمهور.

يذكر أن نجم الدين لم تكن بمفردها بين النجوم في هذا الحفل، بل تم أيضاً تكريم الفنان سامو زين والمخرج محمد عبدالعزيز، والإعلامية فيروز المرزوقي، وغيرهم، وذلك تقديرا لأعمالهم المتميزة خلال مسيرتهم الفنية.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق