دراما وفن

بعد صراع مع المرض.. رحيل الممثلة السورية دينا هارون بدمشق

أكدت صفحات محلية وإعلاميون أن “خطأ جراحي” أودى بحياة الفنانة (دينا هارون) وذلك أثناء تلقيها للعلاج في إحدى مشافي اللاذقية.

وأفادت المصادر، أن حالة (هارون) الصحية شهدت تدهوراً خلال الأيام القليلة الماضية، ما استدعى نقلها إلى إحدى مشافي دمشق، حيث فارقت الحياة صباح اليوم (الإثنين) بعد معاناة مع المرض.

وأوضحت “شبكة أخبار اللاذقية” أن الممثلة السورية فارقت الحياة في “مستشفى الأسد الجامعي”، مشيرةً إلى أن (هارون) كانت قد أجرت عملية جراحية جراء جرثومة في الامعاء “تكللت بالنجاح” وخرجت بعدها من قسم العناية المشددة، قبل أن تعود إليه مجدداً وتخضع لما يسمى “المنفسة” بسبب عدم قدرتها على التنفس لإصابتها ببعض الانتانات في رئتيها.

بدوره كشف الصحفي المختص بأخبار الفنانين (أحمد الدرع) أن (دينا هارون) توفيت جراء “خطأ جراحي” قائلاً “طبعا هلق حاحكي بصراحة عن التفاصيل إلي اغلبكم ما بيعرفها واللي صارت مع دينا لأني أول شي كنت متحفظ عليها على أمل أنها تقوم بالسلامة”.

وأضاف “دينا دخلت المشفى في اللاذقية قبل أسبوعان تشتكي من ألم في البطن واستاصلوا لها (الزائدة) ولكن تبين فيما بعد أنها ليست مصابة بها، ولكن أثناء عملية الزائدة أصيبت بجرثومة في الأمعاء تسببت لها بانتانات كبيرة في الكبد وجلطة في الأمعاء وآلام كبيرة في الكولون… وبعدها استأصلوا لها جزء من الأمعاء.. ولكن استمرت حالتها بالتدهور، وبعدها تم نقلها إلى العناية المشددة بأحد مشافي الشام إلى أن توفيت اليوم صباحا … ايه نعم صدقوا …دينا توفت بخطا جراحي …الله يرحمك يا دينا”.

دينا هارون ابنة محافظة اللاذقية، بدأت حياتها الفنية في عام 2000 مع الفنان ياسر العظمة، وهي شقيقة الفنانة تولاي هارون، غابت عن الساحة الفنية منذ عام 2014 منذ آخر مشاركة لها بالدراما السورية

ولديها الطفل “كرم” بعمر ثلاث سنوات تقريباً، وهي الفترة التي غابت خلالها عن الدراما السورية بعدما قدمت مجموعة من أعمالها منها “حديث المرايا، أشواك ناعمة، أحلامنا المؤجلة، أسياد المال، الخبز الحرام، أيام الدراسة، وكان عملها الأخير مسلسل “الحب كله” عام 2014.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق