منوعات

فيديو | بعد يزن السيد.. هدم مطعم الفنان الذي غنى «طلّ علينا جيش العز» في اللاذقية

هدمت بلدية اللاذقية ملحقاً لمطعم الفنان الموالي للنظام السوري ريبال الهادي بعد ورود شكوى من أحد المواطنين، تكراراً لما شهده مطعم الفنان يزن السيدة منذ فترة قصيرة، الأمر الذي أزعج الهادي ووصف من قام بالهدم بـ”دواعش الداخل”، ونشر تسجيلاً مصوراً قال فيه “حقي رح يرجعلي”.

وأوضح الهادي في التسجيل المصور على قناة “دمشق الآن” أمس الثلاثاء ،” اشتريت مطعماً بمنطقة سقوبين في اللاذقية ، اكتشفت أنه صغير، فاشتريت المطعم الذي بجانبه وله وجيبة نظامية، فأردت تصوينها بشكل نظامي، لأتفاجأ بقرار هدمها لوجود قصة أمنية بحسب البلدية”

وتابع معلقاً على صفحته في “فيسبوك”، إنه عقار نظامي 2400 سهم ومعه “وجيبته” ، التي أقدمتُ على تصوينها وتقزيزها والتي لا تتجاوز 20 متراً، لأزيد من مساحة مطعمي، ولم أتعد على أي ملك عام أو خاص، بل هي ملكي شخصياً”.

وأضاف أن خسارته بلغت نحو 500 ألف ليرة، وأنه ليس مليونير وأنها تؤثر عليه، كما تساءل عن سبب هذا التصرف، قائلاً ، “نحن من بقي في البلد”.

وتوعّد المشتكي بالرد قائلاً، “رئيس بلدية اللاذقية لم ير مخالفات المحافظة وتجاوزات المخالفين بالأبنية، حتى على أملاك الدولة، ولم يسمع بسرقات بلديته المنتشرة، لكن هنا القصة مختلفة، المشتكي يبدو “قبضاي” ومسؤول”. على حد قوله.

وتابع مستهزئاً، أن سبب الهدم بحسب رئيس البلدية “أمني”!!، لكن معروف للجميع أن “الدفع ثم الدفع” لكي تحافظ على أمن عقاري.

يشار إلى أن ريبال الهادي بدأ حياته الفنية كعازف على عدد من الآلات الموسيقية أهمها العود، ثم قام بتلحين عدد من الأغاني لعدد من الفنانين بعد أن درس الموسيقا ثم بدأ بإطلاق أغنياته التي اتسمت بالوطنية عام 2000.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق