دراما وفنفيديو

فيديو | خطوبة الإعلامي اللبناني سامي كليب من سوزان نجم الدين

تداول ناشطون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر الإعلامي اللبناني سامي كليب، إلى جانب الممثلة السورية سوزان نجم الدين.

وأثارت مصممة الأزياء الإماراتية، منى المنصوري، جدلا واسعا بتصويرها كليب ونجم الدين وهما ممسكان ببعضهما، وباركت لهما الخطوبة.

والتقط الفيديو على متن سفينة “السلام” في العاصمة الروسية موسكو، بحسب وسائل إعلام، ويظهر فيه كليب يرقص رفقة سوزان نجم الدين.

إلا أن مجلة “سيدتي” المختصة بنشر أخبار الفنانين، نفت أن يكون هناك علاقة بين الطرفين.

وأوضحت المجلة، نقلا عن مصادرها، أن ما حدث بين كليب ونجم الدين مجرد دعابة لا صلة لها بعلاقة حقيقية.

سوزان نجم الدين
هي ابنة نجم الدين الصالح، شاعر ومحامي وعضو في مجلس الشعب في مصر ومن ثم في سوريا، والدتها الشاعرة دولة العباس،محامية وعضوة في اتحاد الكتاب العرب.
تزوجت سوزان العام 1995 من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي ولديها أربعة أولاد، سهير، سارة، حيان وحازم.
كل عائلتها أي زوجها وأولادها سافروا إلى أميركا مع بداية اندلاع الحرب العام 2011 ورفضت هي أن تترك بلدها على أمل أن تزور أولادها دائماً وهذا ما حدث داومت على السفر إلى أميركا . ووقع الطلاق بينها وبين زوجها الذي يختلف معها بالآراء السياسية.

سامي كليب 
إعلامي لبناني بدأ العام 1981 في إذاعة صوت الجبل وسرعان ما غادر ليتجول مع مشروعاته الكبيرة وحقق مركزاً فخماً في الاعلام المكتوب والمرئي، سامي كليب له عدة مؤلفات يحمل الجنسية الفرنسية، ويقدم حاليا برنامج (لعبة الامم) على قناة الميادين، بعد أن تقديم برنامج (زيارة خاصة) و(الملف) على قناة الجزيرة.
شغل منصب رئيس تحرير في إذاعة مونتكارلو واذاعة فرنسا الدولية، ثم أصبح المستشار الرئاسي للهولدينغ الإعلامي الفرنسي الموجه للعالم العربي والذي كان يضم (اذاعة مونت كارلو الدولية) وراديو فرنسا الدولي، وتلفزيون فرنسا (24 ) كما كان مديراً لمكتب صحيفة السفير اللبنانية في باريس.
حصل على ماجستير في تحليل الخطاب السياسي من جامعة السوربون الثالثة في فرنسا، ثم تابع الدراسات العليا في قسم الاعلام في السوربون. كان متزوجا من زميلته السابقة في قناة الجزيرة الإعلامية السورية لزنة الشبل وانفصلا قبل خمس سنوات تقريباً لونا الشبل تعمل الآن مستشارة بشار الأسد.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق