السوريون حول العالم

فيديو | شاب سوري يتعرض للطعن في حديقة عامة في إسطنبول

تعرّض مواطن سوري صباح (الأحد) لعملية طعن بسكين من قبل مجهولين في حديقة (غيزي بارك) الشهيرة بإسطنبول، حيث نقل المواطن على الفور إلى المستشفى للقيام بالإسعافات الأولية.

وحول تفاصيل الحادثة قالت صحيفة (ستار) بحسب الادّعاءات الواردة في الصحيفة، إنّ الحادثة وقعت في تمام الساعة الثامنة صباحا، حيث قام المواطن السوري (موسى) -ولأسباب لم تٌعرف بعد- بضرب شخص آخر بواسطة الزجاجة التي يحملها على رأسه، وذلك في أثناء نومه في الحديقة.

ولفتت الصحيفة بحسب شهود عيان إلى أنّ (موسى) وعقب ضربه للشخص النائم همّ بالهروب من الحديقة، إلا أنّ بعض الموجودين في مكان الحادثة قاموا بالتقاطه، ليبدؤوا بضربه بشكل مبرح، حيث طعن في ساقه اليسرى من قبل أحد المعتدين عليه.

وذكرت (ستار) أنّ (موسى) وعقب طعنه بدأ يتألم، ثم ساعده من بالجوار في خلع ملابسة التي تلطّخت بالدماء، مستدعين الشرطة وفرق الإسعاف إلى الحديقة.

وفور تلقي البلاغ حضر عناصر من الشرطة إلى الحديقة، إذ قام أحدهم فور ملاحظته لنزيف الدم بربط ساق موسى المطعونة للحيلولة دون فقدانه المزيد من الدم.

ووفقا للمعلومات فقد اقتيد موسى من قبل الفرق الطبية إلى مستشفى قريب للقيام بالإسعافات الأولية، فيما بدأت الشرطة بالتحقيقات الأولية للوصول إلى الشخص الذي قام بالاعتداء دون ذكر معلومات إضافية.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق