السوريون حول العالم

لهذا السبب سوري يقتل إبنة أخيه وطفلها بـ 6 طعنات في مدينة بورصة التركية .. و الشرطة تعتقل القاتل

اعتقلت الشرطة التركية عشرينياً سورياً، بتهمة قتل سيدة سورية، وسرقة مصاغها، في مدينة بورصه، شمال غربي تركيا.

وكان قد عُثر الثلاثاء على سيدة سورية شابة، مقتولة طعناً، داخل منزلها، في مدينة بورصه، وسط ظروف غامضة.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة اشتبهت بعم الضحية (بكري – أ / 28 عاماً)، الذي يعمل في ورشة للنسيج، حيث جاء إلى منزل الضحية برفقة أقاربها، ولاحظ عناصر الشرطة وجود آثار لخدوش أظافر على وجهه، فاعتقلته للتحقيق.

وأضافت الصحيفة، أن بكري الذي حاول تضليل الشرطة من خلال بكائه وإظهار حزنه على مقتل الضحية، رفض في البداية قبول الاتهام، إلا أنه اضطر للاعتراف في النهاية، بعد أن استجوبه فريق كبير من المحققين، في مديرية الأمن العام.

وقال المتهم إن الضحية هربت للزواج، حيث لم يكن راضياً عن زواجها، كما أراد منها الانفصال عن زوجها، وفي يوم وقوع الجريمة جاء إلى منزلها خلال استراحة الغداء، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية، انتهت بطعنه لها 6 طعنات، في أنحاء مختلفة من جسدها، ومن ثم عاد إلى عمله.

وعثرت الشرطة على أداة الجريمة التي تخلص منها المتهم داخل مجمع للقمامة، كما عثرت على مصاغ الضحية مخبأ داخل خزانة صغيرة، في ورشة عمل المتهم.

بدوره أكد شقيق الضحية أن المتهم قام مسبقاً بتهديد الضحية، قائلاً: “كان عمي غاضباً لزواج شقيقتي، وكان يسألها بشكل متكرر (لماذا هربتي معه؟)، كما هددها بالقتل، وها هو اليوم قام بتنفيذ تهديده بقتلها، كما سرق مصاغها الذهبي”.

المصدر : عكس السير

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock