السوريون حول العالم

في كراج أضنة التركية .. عائلة سورية تتعرض لسرقة كافة مدخراتها

تعرضت عائلة سورية لسرقة ثيابها، وجميع ما ادخرته لأشهر من مال، أثناء زيارتها لأقاربها، بمناسبة عيد الفطر، في محافظة أضنه، جنوبي تركيا.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السوري نجيب عبدالمجيد، البالغ من العمر 28 عاماً، والذي يعمل كمزارع في محافظة مرسين، مقابل أجر يومي قدره 50 ليرة تركية، تمكن وزوجته (دعاء ياسين / 22 عاماً)، من ادخار مبلغ 3 آلاف ليرة، على مدار الأشهر الأربعة الماضية، من أجل عيد الفطر.

وأضافت الصحيفة، أن الزوجين السوريين قدما برفقة طفليهما (بيان / عامين) و(محمد / عام واحد)، لزيارة أقاربهم في مدينة أضنه، حيث تعرضوا لسرقة حقيبة ثيابهم، التي تحتوي على كل ما ادخروه من مال، داخل كراج المدينة.

وتحدث السوري نجيب، الذي لم يتمكن وزوجته من إخفاء دموعهما، قائلاً: “لقد عملت لـ 4 أشهر حتى تمكنت من ادخار هذا المبلغ، لقد سرقوا كل شيء في دقيقة واحدة، أثناء انشغالي بفتح عربة الطفل، ماذا سأفعل الآن، أصبحنا دون مال، ولا نستطيع حتى العودة إلى منزلنا”.

وحضرت الشرطة، التي حصلت على أوصاف اللصوص، من خلال الاستماع لإفادة العائلة، التي رافقت العناصر إلى مركز الشرطة، لتقديم شكوى بالسرقة، بحسب الصحيفة.

المصدر : عكس السير

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock