دراما وفن

هل حقاً يموت عابد فهد في الحلقات الأخيرة من مسلسل “طريق”؟

نهاية مسلسل “طريق” شغلت في الساعات الأخيرة شريحة كبيرة من الجمهور بعد تطور أحداث الحلقات خصوصا عقب زواج نادين نجيم “أميرة” من عابد فهد “سلطان جابر” وظهور الخلافات بينهما، فاستبق الكثير من المتابعين تخمينات نهاية المسلسل وفقا لمسار قصة “الشريدة” المقتبس عنها المسلسل.

نهاية مسلسل “طريق” وفق رواية الشريدة
وبدأ نشطاء السوشيال ميديا بتناقل اخبار عن نهاية مسلسل “طريق”، وهي مشاكل كثيرة تحصل لجابر لينتهي به المطاف مريضاً فيموت في الحلقات الأخيرة.

نادين نجيم تستغل عابد فهد
وعكست الحلقات الماضية من مسلسل “طريق” شخصية “أميرة” الاستغلالية التي أرادت تحقيق طموحها وأحلامها على حساب مشاعرها متجاوزة ايضا الهوة الفكرية مع زوجها “جابر سلطان” حيث انها متعلمة ومحامية ولم تتردد بالزواج من تاجر غنم ثري أميّ لا يفقه القراءة والكتابة والذي يقوم بدعمها ماديا وعلاج شقيقتها، كما يقوم بعلاج تشوه “أميرة” ودفع تكاليف عرس شقيقتها، بينما هي تلومه وتغضب منه بسبب تصرفاته المنبثقة من بيئته.

وبالطبع، فإن كاتب مسلسل “طريق” أضاف الكثير من الاحداث على قصة العمل الاساسية والتي تم تصويرها فيلما سينمائيا قبل عقود خاض بطولته نجلاء فتحي ومحمود ياسين، وبالتالي، فإن هناك ترجيحات أخرى بتصرف الكاتب بنهاية القصة التي قد تكون مختلفة ومغايرة في المسلسل، مما يشير الى جود مفاجآت لن يتوقعها الجمهور.

والسؤال المطروح بقوة في نهاية العمل، هل سيموت “جابر سلطان” في نهاية مسلسل “طريق”، ام أن كاتب العمل سيعتمد نهاية مغايرة لقصة “الشريدة” لضرورات درامية؟.

زر الذهاب إلى الأعلى