فيديومنوعات

بالفيديو قصة عاملة نظافة.. أصبحت ملكة جمال !

لم يمنعها عملها الشاق من الاهتمام بجمالها أو مظهرها الخارجي والحفاظ على رشاقتها، وتحولت بين ليلة وضحاها إلى أجمل عاملة نظافة في المغرب لعام 2018.

“سناء معطاط”.. الفتاة المغربية صاحبة الـ 25 عامًا، والتي تعمل “عاملة نظافة” توجت مؤخرًا بلقب ملكة جمال النظافة، على الرغم من ظروفها المعيشية الصعبة.

واكتسبت المعطاط، شهرة واسعة بعد تداول صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي الزي الرسمي الخاص بعاملي النظافة، حيث لم يصدق البعض أن تلك الفتاة صاحبة الابتسامة الطفولية تعمل كعاملة بسيطة وتفتخر بمهنتها ولا تفكر في تغييرها أبدًا.

بدأ الأمر عن طريق تنظيم شركة “أوزون للنظافة والبيئة والخدمات”، مسابقة لاختيار ملكة جمال عاملات النظافة، حيث اشترطت أن يجتمع الجمال والنظافة معًا في العاملة المتوّجة، والتي فازت بها المعطاط.

تتويج سناء بلقب ملكة جمال عاملات النظافة، لم يكن بسبب مظهرها الجيد فقط أو وجهها الطفولي المشرق، ولكن بسبب عوامل أخرى وهي إتقانها وانضباطها في عملها.

وكشفت الفتاة المغربية بعد فوزها، عن اختيارها هذا المجال من أجل توفير حياة كريمة لطفليها ولزوجها الذي انقطع عن العمل.

وتابعت المعطاط: “أحب مهنتي واعتز وافتخر بها نظرًا لإسهاماتي الكبيرة في تنظيف شوارع بلدي”.

وعن نيلها هذا اللقب، قالت: “الأمر يعد تتويجًا لكل عاملات النظافة، ويدفعني نحو مزيد من العمل والكفاح لمواصلة الرحلة في هذه المهنة الشريفة”.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق