للنساء فقط

نعم هو شهر صعب، لكن هكذا ستجتازين كأس العالم “بسلام”

في حال لم تكوني من مشجعي كرة القدم، فستسمتعين بهذا التقرير، وربما ستجدين وسيلة كي يمر فيها موسم كأس العالم “على خير”.

كل أربع سنوات يحدث المونديال، وإن كنتما الاثنان تحبان كرة القدم، فستفرحا وتعيشا أجمل اللحظات خاصة إن كنتما تشجعان الفريق نفسه.

أما من لا تهتم بهذه الرياضة، فستتوتر من المباريات التي لا تنتهي، حسب ظنها، وكلّها يريد الزوج أن يتابعها.

فما الحل؟

ستجتازين هذا الشهر عزيزتي، حتى لو كان تحدياً كبيراً.

1- هناك متعة في استضافة الأصدقاء، لذا فاستغلي مشاهدة زوجك للمباراة، وادعي صديقاتك وأزواجهن. أنتن تجلسن وتقضين السهرة مع بعضكن. والرجال يستمعتن بالمباراة والمشاحنات فيما بينهم.

2- هذه المباريات حدث يحدث مرّة كلّ أربع سنوات على مدى أقلّ من شهر، لذا تذكري أن الألم العظيم لا يدوم طويلا وحاولي أن تنجزي فيه كل المهام التي كنت تؤجلينها لأشهر ومتراكمة عليك.

3- دللي نفسك، وتمتعي بالهدوء.. فبدلا من الجلوس حزينة وغاضبة، استغلّي هذه الفترة لقضاء أوقات ممتعة؛ واخرجي للترفيه مع صديقاتك، اهتمي بنفسك، اقرأي كتبًا، وشاهدي مسلسلات تحبّينها.

4- أحياناً تشعرين بأن هناك حرية يجب منحها للشريك الآخر ستفيد العلاقة أكثر بينكما. هذه فرصتك إذاً، أعطي شريكك قسطًا من الحرية، ولا تبدي غضباً نحوه في كل مرة يتحدث فيها عن المباريات.

5- نكرر، كأس العالم شيء مؤقت، فلا تغضبي إن ارتدى زي فريقه المفضل لأيام متتالية حتى لو اتسخ ورفض أن يغسله. هو مشغول بالمباريات وأنت حاولي أن تغضي النظر عما يزعجك هذه الفترة.

6- ستكونين متفهمة. اتفقنا، ولكن من الأفضل أن تنسقا في نهاية كل أسبوع  لوقت تمضيانه معاً. على سبيل المثال، أن تحدّدا بأنّكما ستكرّسان وقتًا لكما ليوم في الأسبوع وستخرجان لتناول وجبة عشاء مشتركة خارج المنزل.

7- جهزي لعطلة مباشرة بعد انتهاء المونديال، عطلة رومانسية ستنسيك كل ما حصل في هذا الشهر، وستكون مفيدة لكما سوياً، سواء فاز فريق شريكك المفضل، أو لا.

وأنت عزيزي الرجل، لا تنسى أنه مهما كنت متحمساً خلال هذا الشهر، شريكتك تنتظر منك الاهتمام، فلا تنسى ذلك رجاءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock